الخميس، 29 يناير 2015

Love Is Sweet / الحب رائع - النسخة الأولى -

النسخة الأولى

"إذا هل قررتم يا شباب إلى أي نادِ ستنضمون؟" سأل لوهان الجميع بينما تجمعوا عند الطاولة.

" أنضميت إلى نادي كرة القدم,مثلك" قال شيومين ذلك وهو يملأ فمه بالأرز.

 " أنا أنضميت لنادي الفن بالطبع,تعلم لا يمكنني ترك مهاراتي تذهب سدىً" قال كريس ذلك بينما ينظف أصابع يده.

" لستُ بحاجة إلى سؤالكِ عن ذلك تاو,أنضميت إلى نادِ الفن العسكري,أليس كذلك؟".

" سأفقد عقلي لو لم أفعل ذلك".

" ماذا عنكما؟" أشار لوهان بآخر سؤال إلى تشين ولآي اللذان يأكلان بهدوء.

"الأحمق هنا جعلني أنضم إلى صف الطبخ برفقته" قال لآي ذلك بينما يقطّع اللحم.

نظر الجميع إلى تشيّن بأعين متسائلة.

"ماذا؟ أريد أن أتعلم كيف أطبخ,أنتم لا تعلمون متى تصبح تلك المهارة مفيدة,على الرغم من أن والدتي تطبخ أشياء مدهشة".

"أو ربما لم تنضم إلا بسبب فتاة معينة ستنضم؟" نظر كريس بإبتسامة ساخرة إلى تشيّن.

" لا لم أفعل " أنكر تشيّن.

"بربّكَ يا فتى,جميعنا نعلم بأنك معجب بها لذا اذهب لهناك وأخبرها ".

" هو معجب بمن؟؟" سأل لآي.

" لآي بجدية, أنت دائماً بعالم آخرعندما نتحدث " بدأ تاو يصِف له عندها تجاهل لآي ذلك وبدأ يأكل مجدداً.

___________________________



مر أسبوع والجميع حصل على جداولهم الخاصة بالنادي فوراً.

عندما دخل تشيّن ولآي صف الطبخ رأوا أنه قد إمتلأ أغلبه بالفتيات.

" أسحب كلامي ,أنا فخور لأنني إنضميت معك, أعني أنظر لكل هؤلاء الفتيات" هز تشيّن رأسه وذهب للصف الأول بقسم الطبخ مع لآي.

عندها بدأت الفتيات يعجبون بهم,شابّان بالفعل بناديهم,بدأوا بالهمس لبعضهم البعض عن كيفية محاولتهم لشدّ إنتباه لآي وتشيّن.

" هذا يكفي!!, هذا النادي لا يعني نادِ المواعدة,لذا وفروا تعليقاتكم الغيرمهمة لأنفسكم" قالت ذلك فتاة بوجه قويّم بينما تمشي لمقدمة الصفّ.

" إسمي هو زانق لي يين وأنا رئيسة النادي,إن رأيت شيئاً غير متعلق بالطبخ سأمنعكم مباشرة عن هذا النادي,أيضاً إذا سمعت تعليقات كالتي قبل قليل سأمنعكم أيضاً, ستحترم هذا النادي بأي شكلِ من الأشكال, تستطيع الثرثرة خارج هذه الجدران,غير ذلك أتمنى أن تستمتعوا بكونكم هنا "قالت لي يين ذلك بينما تفتح كتابها.

بدأت الفتيات تتمتم بينهم مرة أخرى.

" يالهم من ساقطات, علِمت أن هذا كان جيداً جداً ليكون صحيحاً "

" كيف تجرؤ على معاملتنا هكذا؟ النادي يعني أن نحظى بالمتعة ".

" أعلم بأن هذا صحيح,ولكن ماذا لو أردنا التناقش في شيء متعلق بالطبخ؟ نحن لا يمكننا التحدث لبعضنا البعض ".

بدأت الفتيات بشتمها أكثر فأكثر.

"آنسة بارك,آنسة لي وآنسة جونغ ثلاثتكم سُجِّلتوا ".

توقف الفتيات الثلاث عن التحدث ونظروا لـ لي يين.

" ماذا تعنين بذلك؟ " سألت أحد الفتيات.

 " ثلاثتكم تمكنتم من أن تنقلعوا خارج النادي ضمن الدقيقة الأولى التي بدأت,تهانينا, الآن ثلاثتكم إجمعوا أشيائكم وغادروا ".

نظر لها الفتيات الثلاث بأعين متسعة.

" لديكم أقل من دقيقة لتجمعوا أشيائكم وتغادروا,لا أريد المقاطعة بصفّي " قالت لي يين ذلك بنبرة واثقة.

جمعوا الفتيات أشيائهم بغضب وغادروا ولكن ليس قبل أن ينظروا بسخط في طريقهم للخارج.

نظر تشيّن لها بعينان متسعتان.كيف لفتاة ذو منظر جيد تتصرف بجديّة هكذا؟

نظر تشيّن لـ لآي ليرى إن كان سيقول شيئاً لكنه بدا وكأنه يشعر بالملل كعادته دائماً.

" حسناً الآن بما أننا أخرجنا البيض الفاسد عن البيض الجيّد,لنحظى ببعض المتعة " قالت لي يين ذلك بإبتسامة ثم وقفت بمكانها.

" أعلم بأنه اليوم الأول ولكن سنبدأ بشيء بسيط والذي هو الكوب كيك "إبتسمت بإشراق وكل التوتر الذي كان بالغرفة تلاشى.

__________________________

 عندما مرّ أسبوع, لم يستطع تشيّن التقرّب من لي يين, على الرغم من أنها كانت لطيفة إلى أنه لم يستطع إجراء محادثة معها,لكنه فكّر بفكرة.

فكّر أنه إن كان قادراً على الطبخ بشكل جيّد سيحصل على إنتباه إضافي له, حينها إبتسم لفكرته.

عندما شقّ طريقه نحو باب الصفّ, رأى لي يين ولآي وجهاً لوجه يتعانقان.

تصاعدت الغيرة به, لما كانا يتعانقان؟لما كانت تبتسم له؟.

" أوه , أنت هنا " قالت لي يين ذلك بينما سحبت نفسها من العناق "هل أنت مستعد لـ اليوم؟"إبتسمت له.

" نعم " قال ذلك بينما ذهب لقسمه." ما الذي سنفعله اليوم؟ ".

" فكرت بأنه من الممتع أن نرى ما يملكه الشباب من أفكار,لذا ليس هنالك وصفات لتتبعوها " إبتسمت.

" حسناً " أومأ تشيّن برأسه وأخذ مقعداً,لم يكن يريد أن يرى صديقه أو معجبته بتلك اللحظة.

" تشيّن هل تريد التسكّع لاحقاً اليوم في الرِواق؟الشباب سيذهبون" قال لآي ذلك بينما ينظر له.

" نعم بالطبع, سأذهب" تنهّد.

بدأت الفتيات بالتجمع بالصفّ لأنه بدأ وقت التجمّع.

أعطت لي يين الجميع الطلبات وبدأوا بتجهيز الأطباق.

تشيّن قرر أنه يريد أن يصنع كيك فواكه لذا بدأ يجمع المؤن بسرعة وبدأ بخلط كل شيء.

وعندما نظر لجانبه رأى لآي يجهّز طبق معقّد بشدة.

كل ما كان لآي يستخدمه هو السمك,الجمبري, الليمون,الكزبرة,الخلّ والأشياء الأخرى التي لم يستطيع أن يسمّيها.

" أسرعوا يا شباب نحن لا نملك سوى نصف ساعة تبقّت"بتلك الإشارة الجميع بدأ يتحرك بسرعة.

تشيّن وضع الخليط بسرعة في الفرن وأنتظر,كي يتمكن من وضع الثلج والفواكة بالأعلى,كانت كيكة صغيرة لذا لم تستغرق وقتاً طويلاً.

بجانبه بقي يراقب عمل لآي المجهد في طبقه,لاحظ أنه على وشك الإنتهاء.

عنما بدأ الوقت ينفذ,الجميع بدأ يضع صحنه أمامه,قررت لي يين أن تبدأ بالحكم من الخلف ثم إلى الأمام وعندما تعطي تعليقها يستطيعون المغادرة,وذلك يعني أن لآي وتشيّن سيكونان آخر من يُحّكَم عليه.

بعد كل تعليق بدأت الفتيات بحمل أغراضهم والمغادرة بأطباقهم,بعضهم بدوا سعيدين وبعضهم العكس,عندها تبقى يي شينق, تشيّن و لي يين.

" أي طبق يجب علي تجربته أولاً؟"سألت لي يين وهي تحمل شوكة.

" جيجي جربي خاصتي أولاً" قال لآي ذلك بينما وضع طبقه بالمقدمة.

أخذت لي يين قطعة صغيرة من السمك مع الجمبري,وبدأت بمضغه ببطء محاولةً تمييز النكهة.

" مذاقه جيّد فعلاً شينق,لقد تحسّنت عن المرة الأخيرة" إبتسمت بلُطف لـ لآي.

بدأت غيرة تشيّن تنمو لأبعد حد,كيف تمكن صديقه من أن يجعل لي يين تلاحظه وتمدحه,يبدوان مقربان حقاً هذه الأيام,بينما هو لم يستطع حتى إجراء محادثة طبيعية معها.

" شكراً يين,يجب أن أذهب الآن إن لم أفعل ستقلق أمي,تستطيعين الحصول على الطبق على كل حال وحظاً موفقاً في...أنت تعلم بما أقصده"غمز لآي وهو مُغادر.

" إذا لا يوجد الآن سوى نحن" إبتسمت لتشيّن الذي كان عالق بعالمه الخاص.

"تشيّن؟" نادته مرة أخرى.

" نعم" نظر لها.

"هل يمكنني تذوق الكيك الآن؟".

" أوه نعم,يمكنكِ"دفع الكيك للمقدمة متسائلاً إن كانت ستعجبها.

"منظرها يبدو جيداً لذا أود تذوقها فقط"إبتسمت بينما أخذت قطعة بفمها ولكن تعبيرها الوجهي يوحي بالإستياء.

بالكاد أخذت قطعة منديل وبصقت قطعة الكيك بها.

"لا أريد أن أكون جدّية لكن أعتقد أنك بحاجة لـ نادِ آخر" قهقهت.

رفع تشيّن كتفيه.

"أنت مرتبك, الملح والسكر,بكلمة أخرى أعني الكيكة مالحة"قهقهت مرة أخرى.

حينها نظر إلى العُلب , ورأى الملصق بمنتصفها,حينها أخفى وجهه بين كفيه وفهِم, لم تكن الحقيقة أنه لم يعجبها الكيك الخاص به بل كان ذلك بسبب عبثه بـالعناصر"أنا آسف , أعتقدت أنه السكر".

" لا بأس, يمكنك دائماً أن تتحسن " إبتسمت له."أو يمكنني الإعتناء بالطبخ" خجلت.

تشيّن نظر لها بعينان متسعتان.

" ماذا تعنين؟" هذا ما قاله تشيّن.

تركت ضحكة صغيرة قبل أن تبدأ بالتحدث"تشيّن لقد رأيتك بالجوار منذ مدة طويلة مؤخراً,ومن خلال ذلك الوقت طوّرت بعض المشاعر".

أكمل تشيّن بنظرات عيناه المتسعتان.

" ما أريد أن أقوله هو أنني معجبة بِك".

الآن لم يفهم المعلومة,كان هنا يحاول تأثيرها بطبخه لكي يجعلها تقع بحبه بينما بذلك الوقت كانت معجبة به,كان ذلك حلماً أصبح حقيقة.

تحرّك من مكانه مسرعاً للمكان الذي كانت لي يين تقف فيه وعانقها بكل طاقته.

"أنا معجب بكِ أيضاً"قال ذلك حينما أصبح قادراً على الإمساك بها,حينها طوّقت بيديها حول عموده الفقري وبدأت بالتبسّم بنفسها.

"كنت أفكر بأنكِ معجبة بـ لآي بسبب مدحكم الدائم لبعضكم"ثم ترك تنهيدة راحة.

بالجهة الأخرى لي يين بدأت تضحك"أنت أحمق لآي إبن عمي , أبوانا إخوة" ضحكت بخفة بينما سحبت نفسها من العناق.

"وآو, أنا أحمق"َضحك على نفسه.

وعندما إنتهى الضحك بينهما نظرا لبعضهما بخجل.

قرر تشيّن أن يكون رجلاً ويتحدّث لها مجدداً" لي يين؟" ناداها وهمهت كرد له " هل تحبي أن تذهبي معي بنهاية الإسبوع في موعِد؟؟".

إبتسمت لي يين بإشراق له " سأُحب ذلك.".


___________________________________



كانت هذي النسخة الأولى من Love Is Sweet , أتمنى تقدرون الجهد وتعب الترجمة بدون نسخ ولصق. جالسة أترجمها لأكثر من أربع ساعات.

فكلمة شكر تكفي والله.

وتابعونا في المزيد من أعمال ترجمتنا وشكراً *بوينق بوينق*


المصدر: 


البوستر يعود لمدونتنا.








































































































































































































































 



























































هناك 3 تعليقات: